منزل

Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. ملف الشركة

ملف الشركة

تأسست شركة Hebei Shengtian Pipe-Fitting Group Co. ، Ltd. في عام 1989 ، وتقع في مقاطعة Mengcun بمقاطعة Hebei China ، وتغطي مساحة 100000 متر مربع ، مع ورشة عمل تبلغ مساحتها 25000 متر مربع ورأس مال مسجل يبلغ 110 مليون يوان صيني.شركتنا لديها فريق عمل قوي.يوجد أكثر من 360 موظفًا ، بما في ذلك أكثر من 30 محترفًا وفنيًا.

الصين Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. ملف الشركة 0

 

نحن قادرون على تصنيع تجهيزات الأنابيب المختلفة.نطاق منتجاتنا الرئيسية: الكوع الصلب ، المحملات ، الانحناءات ، المخفضات ، القبعات ، الشفاه والمآخذ المزورةلقد كنا في هذا الخط لأكثر من 20 عامًا.يتم تصدير منتجاتنا إلى العديد من البلدان والمناطق ، مثل جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا وما إلى ذلك. تتمتع الأنابيب وتجهيزات الأنابيب لدينا بسمعة طيبة في الأسواق المحلية والأجنبية.كل عام ، يأتي مئات الزوار الأجانب وعدد لا يحصى من الزوار المحليين إلى شركتنا من أجل التعاون التجاري.

الصين Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. ملف الشركة 1

 

لدينا أجهزة فحص من الدرجة الأولى ووسائل كشف مثالية ومتخصصين مدربين تدريباً جيداً.ونحن نتمسك بنظام الجودة ISO9000: 2000 وإجراءات التحكم بكفاءة في الإنتاج.لدينا ثقة في أنه يمكننا توفير أفضل المنتجات عالية الجودة.نود أن نتحمل المسؤولية عن أي شك في الجودة.ومع ذلك ، فإن سعرنا تنافسي.إلى جانب ذلك ، يمكننا تقديم أفضل خدمة لك.

الصين Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. ملف الشركة 2

 

من أجل تجنب سياسة رسوم مكافحة الإغراق المفروضة على الأنابيب والتجهيزات من أوروبا والولايات المتحدة ودول أخرى ، يمكننا إعادة التصدير من خلال دول أخرى مثل ماليزيا ، إلخ ، للتحايل على رسوم مكافحة الإغراق ، والتي يمكن أن تجعلك تربح سعرًا أكثر تنافسية.

الصين Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. ملف الشركة 3

 

منتجاتنا متوافقة مع العديد من المعايير الدولية

معيار الأنبوب: ASTM A53، A106، API 5L، ASME B36.10M - 1996.

معيار وصلات الأنابيب: ANSI B16.9 / 16.28 ، DIN 2605/2616 ، JIS P2311 / 2312 ، GOST.

معيار شفة: ANSI B16.5 ، سلسلة DIN ، سلسلة JIS ، سلسلة GOST.

KEYWORD: وصلات مواسير ملحومة بعقب ، وصلات مواسير ANSI B16.9 ، وصلات مواسير غير ملحومة.

الصين Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. ملف الشركة 4

 

الصين Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. ملف الشركة 5

 

 

عرض المزيد عنا
شركتنا

مجموعة Hebei Shengtian هي شركة كبيرة تدمج إنتاج وتوريد خطوط أنابيب السوائل ، تجهيزات الأنابيب وأجهزة الطاقة الكهربائية.لديها القدرة على التشكيل ، الصب ، المعالجة الحرارية ، الجلفنة ، الرش ، المعالجة والتجميع.لتقديم خدمات وحلول شاملة وقفة واحدة لنظام إمداد المياه ونظام مكافحة الحرائق وتكييف الهواء ونظام التدفئة والتهوية وإمدادات المياه ونظام الصرف ونظام الري الزراعي ونظام نقل وتحويل الطاقة والتعدين والآلات والمعدات ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات ظروف العمل المختلفة.

وفقًا لاحتياجات العملاء المختلفة ، نحن متخصصون في تخصيص تركيبات خطوط الأنابيب المختلفة والأحجام الكبيرة ، ونخدم عملائنا بهدف التميز.يتم استخدام المنتجات التي توفرها الشركة في مختلف المجالات المدنية والصناعية ، مثل المياه والنفط والغاز والحرارة ونقل الطاقة الكهربائية وما إلى ذلك.تتوافق المنتجات مع المعايير البريطانية والمعايير الألمانية والمعايير اليابانية والمعايير الأمريكية وما إلى ذلك.

 

الصين Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. ملف الشركة 0

video
<-Video Images->
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

العلامات التجارية : شينجتيان

عدد الموظفين : 1~500

المبيعات السنوية : 100000000-200000000

سنة التأسيس : 1989

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 90% - 100%

Eastern Asia: 20%

Southeast Asia: 25%

Middle East: 15%

Africa: 10%

Oceania: 5%

Eastern Europe: 5%

Western Europe: 5%

South America: 5%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

الصين Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. الشهادات الصين Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. الشهادات الصين Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. الشهادات الصين Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. الشهادات

Home

Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. company profile

company profile

  Established in 1989, Hebei Shengtian Pipe-Fitting Group Co., Ltd. located in Mengcun County Hebei Province China, covering a land area of 100,000 square meters, with a workshop of 25,000 square meters and registered capital of 110 million RMB. Our company has a strong staff team. There are over 360 employees, including over 30 professionals and technicians.

China Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. company profile 0

 

  We are capable of manufacturing various pipe fittings. Our main products scope: steel elbow, tees, bends, reducers, caps, forged flanges and sockets. We have been in this line for over 20 years. Our products are exported to many countries and regions, such as Southeast Asia, the Middle East, Europe and America etc. Our pipes and pipe fittings enjoy a good reputation in domestic and foreign markets. Every year, hundreds of foreign visitors and innumerable domestic visitors come to our company for business cooperation.

China Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. company profile 1

 

  We have first-class inspection devices, perfect detecting means and well-trained specialists. And we stick to ISO9000:2000 quality system and efficiently control procedure in production. We have confidence that we can supply the best quality products. We would like to take responsibility for any quality uncertainty. Even so, our price is competitive. Besides, we can provide the best service to you.

China Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. company profile 2

 

  In order to avoid the policy of the anti-dumping duties imposed on pipe & fittings from the Europe, United States and other countries, We can re-export through other countries like Malaysia, etc, to circumvent the anti-dumping duties, which could make you to win more competitive price.

China Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. company profile 3

 

  Our products are in compliance with many international standards

  Pipe Standard: ASTM A53,A106,API 5L,ASME B36.10M---1996.

  Pipe-Fittings Standard: ANSI B16.9/16.28,DIN 2605 / 2616,JIS P2311 / 2312,GOST.

  Flange Standard: ANSI B16.5,DIN Series,JIS Series,GOST Series.

  KEYWORD: butt welded pipe fittings,ANSI B16.9 pipe fittings,seamless pipe fitting.

China Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. company profile 4

 

China Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. company profile 5

 

 

View More About Us
our company

  Hebei Shengtian Group is a large enterprise which integrate production and supply fluid pipeline , pipe fittings and electric power hardware. It has the ability of mould, casting, heat treatment, galvanizing, spraying, processing and assembling. To provide comprehensive, one-stop services and solutions for the water supply system, fire fighting system, air conditioning and heating and ventilation system, water supply and drainage system, agricultural irrigation system, power transmission and transformation system, mining, machinery and equipment, and so on, which can meet the needs of different working conditions.

  According to customers' different needs, we specialize in customizing various pipeline and supersize fittings, and we serve our customers with the aim of excellence. The products supplied by the company are used in various civil and industrial fields, such as water, oil, gas, heat, electric power transportation and so on. Products comply with the British standard, German standard, Japanese standard, American Standard etc.

 

China Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. company profile 0

<-Video Images->
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Brands : Shengtian

No. of Employees : 1~500

Annual Sales : 100000000-200000000

Year Established : 1989

Export p.c : 90% - 100%

Eastern Asia: 20%

Southeast Asia: 25%

Middle East: 15%

Africa: 10%

Oceania: 5%

Eastern Europe: 5%

Western Europe: 5%

South America: 5%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

China Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. Certification China Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. Certification China Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. Certification China Hebei Shengtian Pipe Fittings Group Co., Ltd. Certification